افتتاح السوق المركزي بمحطتي "أولى" قرطبة ومبارك الكبير

23/06/2016 11:41

حرصا على سعيها الى تمييز عملائها وتنويع خدماتها لهم، افتتحت أولى للوقود مع  شركة سوق العربة المركزي  للمواد الغذائية "ترولي"  لافتتاح فرعيها في قرطبة ومبارك الكبير وذلك اثر النجاح السابق الذي شهدته هذه الشراكة عند افتتاح افرعها في محطة العمرية والذي يشهد اقبالا ملحوظا من قبل العملاء.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة الأولى للوقود السيد عادل العوضي: " أن تطوير محطات الأولى لا يقتصر على توفير الوقود لعملائنا فحسب؛ وإنما يتعدى ذلك لتقديم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مضافة لمفهوم محطات الوقود وللخدمات المتاحة فيها ".

وأضاف " أن الأولى مستمرة في استراتيجتها بالتعاون مع الشركات الرائدة في مجالها لتقديم كل ماهو جديد ومميز لعملائها وهذا ما نسعى له من خلال توفير واحد من أفضل الاسواق المركزية المصغرة "ترولي" الذي يلبي معظم  احتياجات ورغبات العملاء على اختلاف أذواقهم وجميعها في مكان واحد بخدمة سريعة واجواء مريحة".

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة سوق العربة المركزي السيد محمد يعقوب بودي" تنفرد شركة "ترولي" بتوفيرها لأفضل مستويات الخدمة ذات المعايير العالمية المعتمدة في مثل هذه الأسواق المركزية المصغره على مستوى العالم، وتحرص على الارتقاء بمفهوم الميني ماركت من حيث الشكل والمضمون من خلال بيعها لسلع ومنتجات منها حصرية  لا تتواجد لدى أي موّرد آخر في السوق الكويتي".