الأولى للوقود تشارك برعاية معرض الكويت للسيارات”Auto Moto 16”

23/06/2016 11:39

تقوم "الأولى للوقود" للسنة الثانية على التوالي بالمشاركة برعاية معرض الكويت للسيارات «Auto Moto 16» للسنة من 17 إلى 23 يناير الجاري في «مول 360»، والذي تنظمه شركة «EPR» وهو أكبر معرض للسيارات في الكويت، تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.

ويضم معرض الكويت للسيارات «Auto Moto 16» أكثر من 90 سيارة ودراجة نارية، من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 35 علامة تجارية بقيمة اجمالية تقدر أكثر من 7 ملايين دولار، وسيشهد «Auto Moto 16» كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2016 والتي سيتم عرضها للمرة الأولى في الكويت وحصرياً في المعرض.

وحول رعايتها لهذا المعرض، صرّح السيد عبدالعزيز الرئيس مراقب التسويق والعلاقات العامة بالشركة الأولى للوقود قائلا: "تحرص "أولى للوقود" على المشاركة بهذه الفعاليات والمناسبات المميزة بهدف تلبية احتياجات عملائها من خلال تقديم مجموعة من العروض المميزة على بطاقات الشحن الخاصة بالوقود وكذلك على خدمة غسيل السيارات وندعو جميع زوار المعرض الكرام لزيارة الركن الخاص بالشركة الأولى للوقود للأستفادة من هذه العروض.

واضاف" وتأتي هذه المشاركة للسنة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققناه بالسنة السابقة وكذلك لتوسيع نطاقنا التسويقي وبناء جسور التواصل والتعاون مع وكلاء السيارات المحليين المشاركين بالمعرض.