الأولى للوقود تعيد بناء محطة الشهداء الدائري السادس قريبا

23/06/2016 11:59

وفقا لخطتها الاستراتيجية التطويرية الرامية الى تحويل محطاتها الى نموذجية وتطويرها وفق أحدث المعايير العالمية للجودة والامن والسلامة لتقديم خدمة متكاملة للعملاء، أعلنت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن التحضير وقرب موعد إغلاق محطة الشهداء الواقعة على الدائري السادس وبذلك تكون ثاني عشر محطة نموذجية على أن يكون إغلاق المحطة على مرحلة واحدة يتم فيها إنتهاء أعمال التطويرالخاصة بمنطقة الوقود.

وفي هذا الاطار، صرّح السيد عادل العوضي الرئيس التنفيذي للشركة- قائلا: " كما وعدت الأولى روادها في تطوير المحطات فسوف يتم إعادة هيكلة محطة الشهداء التي تعد واحدة من أكبر المحطات ضمن خطتها الخمسية وستعمل على تطوير المحطة طبقا للمعايير المعتمدة من الشركة "الأولى للوقود"، كما سيتم إضافة خدمات إلى المحطة تشمل سوق مركزي وتطوير خدمتي الغسيل الآلي و خدمة السيارات." واضاف العوضي مشيرا الى أن خطة الاولى التطويرية قد بنيت استجابة لتطلعات عملائها وحرصا منها على تلبية رغباتهم. وأوضح أن مكانة شركة أولى الاستراتيجية تفرض عليها مسؤولية تجاه العملاء وبالتالي فأن تطوير المحطات يصب في صلب هذه المسوؤلية.

ويأتي تطوير محطة الشهداء خطوة من ضمن سلسلة من الخطوات ترمي إلى تنفيذ إستراتيجية "الأولى للوقود" لإكمال الخطة الزمنية الموضوعة من أجل تطوير كافة محطاتها وفقا لما تسمح به الجهات المعنية.